شركة اوريجينال
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

يبدة: لم أقدم بعد الـ50 ℅ المتبقية من قدراتي وأنا سعيد في نابولي

3 مشترك

يبدة: لم أقدم بعد الـ50 ℅ المتبقية من قدراتي وأنا سعيد في نابولي Empty يبدة: لم أقدم بعد الـ50 ℅ المتبقية من قدراتي وأنا سعيد في نابولي

مُساهمة من طرف Cre@tor الجمعة أكتوبر 08, 2010 4:02 pm

طالب بوقت أكثر بعد ثالث مشاركة له كأساسي

طلب لاعب الخضرحسان يبدة، بطريقة غير مباشرة، أن يمنحه الأنصار وقتا أكثر حتى يبرهن علىقدراته الكبيرة وهذا بعد ثالث مشاركة له مع التشكيلة الزرقاء بمناسبةالمباراة الأخيرة ضمن الجولة الثانية من منافسة اليوروباليغ أمام ستيوابوخاريست الروماني، وكان المدرب ماتزاري، قد اعتمد عليه رغم الانتقاداتالتي وُجهت له لعدم تمكن لاعب الخضر من فرض وجوده إلى حد الآن فيالكالتشيو، ودخل يبدة أساسيا وشارك لأول مرة أطول مدة واستبدل في الدقائقالأخيرة من عمر المباراة، وأكد يبدة في تصريح له عقب المباراة في رحلةرومانيا، أنه لم يقدم بعد 50 بالمائة من قدراته المتبقية في إشارة منه إلىأنه لم يستعد لياقته كاملة ويحتاج إلى وقت أطول ليسترجع مؤهلاته الكبيرة"لم أقدم بعد الـ50 ℅ المتبقية من قدراتي .. أنا سعيد في نابولي، نحن فريقكبير لم يكن سهلا العودة في النتيجة والعقلية التي لعبنا بها رائعة والآنعلينا أن نفكر في مباراة روما في البطولة".

قد يعود للاحتياط غدا أمام روما وينقصه الدكليك للتألق

سجللاعب الخضر حسان يبدة، حضوره كأساسي خلال المباراة الأخيرة لفريقه نابوليفي المنافسة الأوروبية أمام فريق ستيوا بوخاريست الروماني ونزل إلى أرضيةالميدان منذ الدقائق الأولى بدعم من مدربه ماتزاري، الذي يثق في قدرته علىالبروز والتألق مستقبلا، واستفاد متوسط ميدان المنتخب الوطني من المباراةالأخيرة رغم أنه لم يظهر كثيرا، ويبدو أن يبدة يستعيد ثقته ولياقته رويدارويدا، كما أن تأثير ابتعاده عن المنافسة والتحضيرات الضرورية مع بدايةالموسم كان لها الأثر السلبي الكبير وانعكاساتها لا تزال تلاحقه إلى حدالآن، ما جعله يعجز عن فرض نفسه في الفريق وكسب ثقة الأنصار والجماهير،وفيما أجمعت عدة تقارير متخصصة في تنقيط مستوى لاعبي نابولي، أن يبدة لميقدم الكثير رغم أنه شارك إلى غاية الدقائق الأخيرة من المباراة إلا أنالمدرب ماتزاري يواصل مساندة لاعبه ووضع فيه الثقة الكاملة، ولكنه قديعيده إلى التشكيلة الاحتياطية في مباراة يوم غد أمام روما في الكالتشيولسبب واحد وهو التعب الذي نال من يبدة وإشراك جميع لاعبيه وليس لأمورأخرى، إلا أنه قد يقحمه في المرحلة الثانية من المباراة الصعبة بملعب "سانباولو" أمام جماهير التشكيلة الزرقاء. يبدة: لم أقدم بعد الـ50 ℅ المتبقية من قدراتي وأنا سعيد في نابولي Gz1

Cre@tor
Cre@tor
عضو مؤسس
v I p

الْعُمْر الْعُمْر : 29
الْمَشِارَكِات الْمَشِارَكِات : 3882
بلدي بلدي : الجزائر
الْنِّقَاط الْنِّقَاط : 21459
السٌّمعَة السٌّمعَة : 0
. يبدة: لم أقدم بعد الـ50 ℅ المتبقية من قدراتي وأنا سعيد في نابولي 111010

http://www.orignale.com

يبدة: لم أقدم بعد الـ50 ℅ المتبقية من قدراتي وأنا سعيد في نابولي Empty رد: يبدة: لم أقدم بعد الـ50 ℅ المتبقية من قدراتي وأنا سعيد في نابولي

مُساهمة من طرف A Sniper.Man الإثنين يناير 31, 2011 4:08 pm

شكرا لك اخي تميزت
يبدة: لم أقدم بعد الـ50 ℅ المتبقية من قدراتي وأنا سعيد في نابولي 87061
A Sniper.Man
A Sniper.Man
...::|مراقب عام|::...

الْعُمْر الْعُمْر : 30
الْمَشِارَكِات الْمَشِارَكِات : 1414
الْنِّقَاط الْنِّقَاط : 16768

يبدة: لم أقدم بعد الـ50 ℅ المتبقية من قدراتي وأنا سعيد في نابولي Empty رد: يبدة: لم أقدم بعد الـ50 ℅ المتبقية من قدراتي وأنا سعيد في نابولي

مُساهمة من طرف Cre@tor الأحد فبراير 06, 2011 12:27 am

العفو
Cre@tor
Cre@tor
عضو مؤسس
v I p

الْعُمْر الْعُمْر : 29
الْمَشِارَكِات الْمَشِارَكِات : 3882
الْنِّقَاط الْنِّقَاط : 21459

http://www.orignale.com

مُساهمة من طرف Sifou الثلاثاء مارس 22, 2011 7:22 pm

مششششكور يعيطك العافية
Sifou
Sifou
ღ عضو ღ v I p
ღ عضو ღ v I p

الْعُمْر الْعُمْر : 30
الْمَشِارَكِات الْمَشِارَكِات : 4649
الْنِّقَاط الْنِّقَاط : 20373
. يبدة: لم أقدم بعد الـ50 ℅ المتبقية من قدراتي وأنا سعيد في نابولي 441010