رواية حسافة وربي حبيتك / منقولة للكاتبة هدوء طفلة
5 مشترك
صفحة 1 من اصل 1
رواية حسافة وربي حبيتك / منقولة للكاتبة هدوء طفلة
هلاااااا
قريت روايه مرررره عجيبه وحبيت انقلها لكم...
ان شاء الله تعجبكم...
(((((((()))))))))))))))))))))
شخصيات الروايه
بيت بو احمد
بو احمد 40 سنه ، اب حازم وعطوم بنفس الوقت
ام احمد ، حنونه مرررره وودها تأمن كل شي لعيالها
روان 17 سنه ثانويه بنت حلوة مره طولها متوسط وشعرها اسود طويل وناعم
احمد 20 سنه الولد الاكبر طيوب وكله هواش ويا روان
رنا 12 سنه متوسط شيطانه وتحب الحركه
والقصه بدأت ...~
روان: يمه يمه بالله خلي ابوي يحط لنا نت في البيت
ام احمد: اقول انجبي بس وش من نت وش من بطيخ
روان:يمه عاااااااد تكفين..وربي كل يوم اتفشل قدام ربعي
ام احمد : زين سكتي الحين بشوف ابوك وش بيقول
قامت روان باست امها براسها وطارت من الفرحه لعند احمدوو
.... عند احمد ....
روان : احمدوووو يا دب تعال بقولك
احمد: جت ام كشه ,,, هاااااه وش تبين جايه تصارخين
روان: ايديك ع عشرة دينار
احمد:اتخسي الا انتي وش من عشره...خلي احصلها وبعدين اجيبلك يا ام شامه خخخخخخخخخ
روان: ايييييه طيب ما بقولك
وراحت وهي تناقز بالدرج
احمد: وش عندها بعد .... روانووووو تعالي حبيبة اخوكي
روان: هاااااا ما اسمع احد يناديني
احمد: اقول تعالي لا تطير العشره
قامت روان تراكض وفمها مشقوق من الفرحه
روان: هاااااه كاني جيت ايديك ع العشره
احمد : اقول احلامك ,,,قولي اول وش في
روان: امممممم يا دب ابوي بيحط لنا نت في البيت
احمد: حلفي روووون حلفي بالله
روان: والله وش فيك
قام من الفرحه حضنها ... وفجأه
احمد: وع قومي انتي بحضني انا هههههههههههه
روان: ههههههههه اصلا لك الفخر تحضني ويا وجهك ذا
...عند بو احمد...
ام احمد شالت لابو احمد العقال والغتره وجلست تغسل له رجوله
ام احمد: بو احمد
بو احمد: سمي يا الغاليه
ام احمد: ما يامر عليك عدو
بو احمد: خير وش تبي
ام احمد: والله العيال ذبحوني يبون نحط نت في البيت
يقولون لازمهم بحوث ومدري وشو
بو احمد: خير ,...! انا احط نت في البيت ؟؟؟
ام احمد: يلا يا بواحمد على ضمانتي ولا يهمك
بو احمد: امري لله
ام احمد راحت لعند العيال..
روان:: هاااااه يمي بشري وش قال
ام احمد: وافق
احمد: بالله يمه وافق
روان: ايييييييييييييييييييييييه ونااااااسه واخيرا ، اقول حمود ايديك ع العشره
احمد: روحي ويا وجهك احلامك اعطيك فلس واحد هههههههههه
وقاموا يراكضون في البيت
ام احمد: ههههههههههههههههه الله يهنيكم يا عياالي
وبعد ما شبكوا النت ...,
روان ::وااااااااه واخير ما بغيت
سوت لها ايميل ودوغري سجلت بمنتدى وبدت تشارك
وكانت متحمسه للجو الجديد اللي دشته
ومره هي جالسه تحوس بالمنتدى الا وتشوف طلب صداقه من واحد اسمه
أمير الكلمة
روان: يمه يمه وش يبي ذا .. وش اسوي الحين
اييييييه خلني بقبل الطلب عاتي وش صار يعني
وقبلت الاضافه وبدت تكلمه برسائل الزوار
امير الكلمة: هلا وغلا توه ما نور المنتدى بوجودك يا الغاليه
روان: يا ويلي دخت // هلا اخوي النورر نورك
امير الكلمة: اسمعي اذا احتجتي اي شي ترى انا جاهز
روان: ووووويه فديته والله/// اييه ان شاء الله اخوي
امير الكلمة: والله شكلها غيييير عن كل البنات// خير ان شاء الله اشوفك ع خير
روان: بدري فين رايح /// اوك اخوي اشوفك ع خير
روان بالليل جسلت تذكر اللي صار وياها ومخدتها بحضنها
وكانت لابسه برموده ودري وفنيله نص كم
روان: يووووو انا مالي جالسه افكر فيه
امير الكلمة(( اسمه ياسر عمره 19 سنه كمل ثنوي بس ما دخل الجامعة للحين,, شاب رومنسي وحنون لابعد درجه )
عند احمد....
رنا: حمودي وش قاعد تسوي هااااه
احمد: جب بس انتي
رنا: شنووووو اقول بتقول والا انادي ابوي
احمد: رنوتي يلا عاد وش تبين
رنا: ابي اقعد ع الاب
احمد: اووووووووووف تعالي الله ياخذك انتي واختك لو كنت بروحي احسن
رنا: ههههههههههه فديته اخوي يلا قوم
في غرفه روان........
روان شغلت الاب ودشت المنتدى ولقت رساله من ياسر
وكان مكتوب
( اسف والله بس وربي مدري وش حسيت وانا اكملك
احساس عمري ما حسيته وانا اكلم اي بنت
وذي ايميلي لو تبغين تضيفيني واذا ما ودك براحتك
واااااااااسف والله مدري اشلون جتني الجرأة وكتبت لك هالرساله
Ya_r@............
روان: يا ويلي قلبي طاح في بطني وش اسوي
مستحيل اضيفه ... ابوي لو درى راح يذبحني ... والله بيطردني بره البيت
روان ما عرفت شنو الحل سكت الاب وطلعت فوق السرير ورفعت رجولها فوق وراسها كان منزل لتحت
روان: اااووووووووه يا ربي لا يكون احبه ويا وجه .... اقبل والا
اوووووووووووووووه بقبل واللي يصير يصير
نطت من فوق السرير وفتحت الاب ودوغري دشت المنتدى واخذت الايميل ووضافته بأيميلها ...
بعد ربع ساعة ...
روان: يمه اكو دش وش اسوي ما بكلمه
ياسر: يا ربي اكو ضافتني وش اسوي اكلمها والا...؟
قريت روايه مرررره عجيبه وحبيت انقلها لكم...
ان شاء الله تعجبكم...
(((((((()))))))))))))))))))))
شخصيات الروايه
بيت بو احمد
بو احمد 40 سنه ، اب حازم وعطوم بنفس الوقت
ام احمد ، حنونه مرررره وودها تأمن كل شي لعيالها
روان 17 سنه ثانويه بنت حلوة مره طولها متوسط وشعرها اسود طويل وناعم
احمد 20 سنه الولد الاكبر طيوب وكله هواش ويا روان
رنا 12 سنه متوسط شيطانه وتحب الحركه
والقصه بدأت ...~
روان: يمه يمه بالله خلي ابوي يحط لنا نت في البيت
ام احمد: اقول انجبي بس وش من نت وش من بطيخ
روان:يمه عاااااااد تكفين..وربي كل يوم اتفشل قدام ربعي
ام احمد : زين سكتي الحين بشوف ابوك وش بيقول
قامت روان باست امها براسها وطارت من الفرحه لعند احمدوو
.... عند احمد ....
روان : احمدوووو يا دب تعال بقولك
احمد: جت ام كشه ,,, هاااااه وش تبين جايه تصارخين
روان: ايديك ع عشرة دينار
احمد:اتخسي الا انتي وش من عشره...خلي احصلها وبعدين اجيبلك يا ام شامه خخخخخخخخخ
روان: ايييييه طيب ما بقولك
وراحت وهي تناقز بالدرج
احمد: وش عندها بعد .... روانووووو تعالي حبيبة اخوكي
روان: هاااااا ما اسمع احد يناديني
احمد: اقول تعالي لا تطير العشره
قامت روان تراكض وفمها مشقوق من الفرحه
روان: هاااااه كاني جيت ايديك ع العشره
احمد : اقول احلامك ,,,قولي اول وش في
روان: امممممم يا دب ابوي بيحط لنا نت في البيت
احمد: حلفي روووون حلفي بالله
روان: والله وش فيك
قام من الفرحه حضنها ... وفجأه
احمد: وع قومي انتي بحضني انا هههههههههههه
روان: ههههههههه اصلا لك الفخر تحضني ويا وجهك ذا
...عند بو احمد...
ام احمد شالت لابو احمد العقال والغتره وجلست تغسل له رجوله
ام احمد: بو احمد
بو احمد: سمي يا الغاليه
ام احمد: ما يامر عليك عدو
بو احمد: خير وش تبي
ام احمد: والله العيال ذبحوني يبون نحط نت في البيت
يقولون لازمهم بحوث ومدري وشو
بو احمد: خير ,...! انا احط نت في البيت ؟؟؟
ام احمد: يلا يا بواحمد على ضمانتي ولا يهمك
بو احمد: امري لله
ام احمد راحت لعند العيال..
روان:: هاااااه يمي بشري وش قال
ام احمد: وافق
احمد: بالله يمه وافق
روان: ايييييييييييييييييييييييه ونااااااسه واخيرا ، اقول حمود ايديك ع العشره
احمد: روحي ويا وجهك احلامك اعطيك فلس واحد هههههههههه
وقاموا يراكضون في البيت
ام احمد: ههههههههههههههههه الله يهنيكم يا عياالي
وبعد ما شبكوا النت ...,
روان ::وااااااااه واخير ما بغيت
سوت لها ايميل ودوغري سجلت بمنتدى وبدت تشارك
وكانت متحمسه للجو الجديد اللي دشته
ومره هي جالسه تحوس بالمنتدى الا وتشوف طلب صداقه من واحد اسمه
أمير الكلمة
روان: يمه يمه وش يبي ذا .. وش اسوي الحين
اييييييه خلني بقبل الطلب عاتي وش صار يعني
وقبلت الاضافه وبدت تكلمه برسائل الزوار
امير الكلمة: هلا وغلا توه ما نور المنتدى بوجودك يا الغاليه
روان: يا ويلي دخت // هلا اخوي النورر نورك
امير الكلمة: اسمعي اذا احتجتي اي شي ترى انا جاهز
روان: ووووويه فديته والله/// اييه ان شاء الله اخوي
امير الكلمة: والله شكلها غيييير عن كل البنات// خير ان شاء الله اشوفك ع خير
روان: بدري فين رايح /// اوك اخوي اشوفك ع خير
روان بالليل جسلت تذكر اللي صار وياها ومخدتها بحضنها
وكانت لابسه برموده ودري وفنيله نص كم
روان: يووووو انا مالي جالسه افكر فيه
امير الكلمة(( اسمه ياسر عمره 19 سنه كمل ثنوي بس ما دخل الجامعة للحين,, شاب رومنسي وحنون لابعد درجه )
عند احمد....
رنا: حمودي وش قاعد تسوي هااااه
احمد: جب بس انتي
رنا: شنووووو اقول بتقول والا انادي ابوي
احمد: رنوتي يلا عاد وش تبين
رنا: ابي اقعد ع الاب
احمد: اووووووووووف تعالي الله ياخذك انتي واختك لو كنت بروحي احسن
رنا: ههههههههههه فديته اخوي يلا قوم
في غرفه روان........
روان شغلت الاب ودشت المنتدى ولقت رساله من ياسر
وكان مكتوب
( اسف والله بس وربي مدري وش حسيت وانا اكملك
احساس عمري ما حسيته وانا اكلم اي بنت
وذي ايميلي لو تبغين تضيفيني واذا ما ودك براحتك
واااااااااسف والله مدري اشلون جتني الجرأة وكتبت لك هالرساله
Ya_r@............
روان: يا ويلي قلبي طاح في بطني وش اسوي
مستحيل اضيفه ... ابوي لو درى راح يذبحني ... والله بيطردني بره البيت
روان ما عرفت شنو الحل سكت الاب وطلعت فوق السرير ورفعت رجولها فوق وراسها كان منزل لتحت
روان: اااووووووووه يا ربي لا يكون احبه ويا وجه .... اقبل والا
اوووووووووووووووه بقبل واللي يصير يصير
نطت من فوق السرير وفتحت الاب ودوغري دشت المنتدى واخذت الايميل ووضافته بأيميلها ...
بعد ربع ساعة ...
روان: يمه اكو دش وش اسوي ما بكلمه
ياسر: يا ربي اكو ضافتني وش اسوي اكلمها والا...؟
Design-sasuke- ღ عضو ღ v I p
- الْعُمْر : 32
الجنس :
الْمَشِارَكِات : 8432
بلدي :
الْنِّقَاط : 29390
السٌّمعَة : 0
رد: رواية حسافة وربي حبيتك / منقولة للكاتبة هدوء طفلة
مشكوور يعطيك العافية
Sifou- ღ عضو ღ v I p
- الْعُمْر : 30
الجنس :
الْمَشِارَكِات : 4649
بلدي :
الْنِّقَاط : 20526
السٌّمعَة : 0
مواضيع مماثلة
» هدوء ما بعد الثورة.. يكشف عن فساد النقابات
» لست سوى طفلة صغيرة
» كلمات منقولة
» كتاب الطريق المأمون إلى أصول رواية قالون من طريق الشاطبية
» ::.:سَــجِينَةُ أحْـزَانِـي:.:: {(مش منقولة)}
» لست سوى طفلة صغيرة
» كلمات منقولة
» كتاب الطريق المأمون إلى أصول رواية قالون من طريق الشاطبية
» ::.:سَــجِينَةُ أحْـزَانِـي:.:: {(مش منقولة)}
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى